Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 05/03/2018

انعقاد الجلسة الأولى لأعمال المجلس الإداري للمديري الشعب الإدارية في تشكيلات جامعة بغداد


استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بجامعة بغداد أعمال الجلسة الأولى للمجلس الإداري للمديري الشعب الإدارية في تشكيلات جامعة بغداد كافة .

 وتمت مناقشة مجموعة من المحاور، منها التأكيد على سرعة الإجابة على الكتب الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة والعمل على ترشيح موظف ارتباط بين شعبة الموارد البشرية ورئاسة الجامعة و تزويد الجامعة بملفات العمداء مع التحديثات.

كما تم التأكيد على ضرورة متابعة الموظفين المبتعثين للدراسة خارج العراق والتأكيد على التدريسيين الذين يرغبون في تمديد خدماتهم بجلب تقرير لجنة الفحص الطبي تؤيد استمرار صلاحيتهم في التدريس ، فضلا عن التأكيد على المتقاعدين الذين يعملون إعادة تعيين جلب براءة ذمة من هيئة التقاعد الوطنية ، كما تم التأكيد على اعتماد العنوان الوظيفي وخلاصة الخدمة بالنسبة للبالغين السن القانوني عند إحالتهم على التقاعد . 

وفي ختام أعمال الجلسة الأولى للمجلس، منحت عميد الكلية الاستاذ الدكتورة سهاد قاسم سعيد مدير قسم الشؤون الإدارية في الجامعة حامد شعلان درع الكلية تثمينا لجهوده المبذولة في إنجاح هذه الجلسة متمنية له دوام التوفيق والعطاء خدمة لجامعتنا الأم.

Comments are disabled.