عميدة التربية الرياضية للبنات تضع خطط جديدة للسنة الدراسية الحالية
التقت عميدة كلية التربية الرياضية للبنات الدكتورة منى طالب البدري مع موظفي الكلية في وتناول اللقاء العديد من المواضيع المهمة اولها الالتزام بالدوام الرسمي و احتساب ساعات الدوام وعطاء و انجاز الموظفين، مع وضع الية سنوية لاختيار الثلاثة الاوائل من الموظفين الاكثر انجازا ومواضبة في العمل خلال السنة الدراسية و ذلك لتحفيز الموظفين ليكونوا اكثر عطاءا و ابداعا و انجازا .
و تضمن اللقاء مقترحا لوضع استمارة لتقييم الموظفين وفق نماذج اعدت لهذا الغرض و انجاز دليل لكل اقسام و شعب ووحدات الكلية مع اخذ صورة جماعية لكل قسم ، كما شمل الاجتماع التطرق للدورات التدريبية وحثت الدكتورة منى البدري الى اشراك جميع الموظفين في الدورات التدريبية اللتطويرية التي تساعد في زيادة كفاءة الموظف و انجازه العمل فضلا عن تسهيل خطوط نقل للموظفين بسبب المعاناة التي يلاقيها الموظفين في النقل، وتمخض الاجتماع مداولات و مداخلات للوقوف على المشاكل لوضع الحلول المناسبة لها.



