Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 14/12/2012

التربية ابن الهيثم توزع الجوائز على المكرمين في يوم العلم

 احتفلت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة – إبن الهيثم  في جامعة بغداد  بتوزيع جوائز وزارة التعليم العالي و البحث العلمي على الأساتذة الفائزين بها بمناسبة يوم العلم ، اذ جاء التكريم على أثر نشر عدد من التدريسيين بحوثهم العلمية في مجلات علمية عالمية رصينة و متخصصة .
كما  قامت عمادة الكلية بتكريم الأساتذة الفائزين بدرع الكلية عرفانا و تكريما لجهودهم العلمية في تعزيز و إبراز مكانة الكلية في المنشورات العلمية العالمية.
والقى عميد الكلية الدكتور خالد فهد علي  كلمة بارك فيها هذا التكريم داعيا  باقي أعضاء الهيئة التدريسية في أن يحذوا حذو المكرمين في هذا المجال، متعهدا بتقديم التسهيلات الممكنة من أجل تشجيع و تسهيل نشر بحوثهم في المجلات العلمية العالمية الرصينة.
بعدها قامت الأستاذ الدكتورة علية عبد المحسن شهاب بإلقاء كلمة بالمناسبة بالنيابة عن الأساتذة الفائزين شكرت فيها معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي  الاستاذ علي الاديب وعمادة الكلية ورئاسة جامعة بغداد على هذا التكريم و التشجيع في دفع الباحثين نحو نشر بحوثهم في المجلات العلمية العالمية الرصينة، معاهدة  على المزيد من المثابرة و العطاء نحو رفعة العلم و المعرفة في عراقنا العزيز ليكون في مكانه التي يستحقها في مصاف الدول المتقدمة علميا.

Comments are disabled.