Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 23/03/2011


التفاعلية الاتصالية وتسويق جهود إصلاح التعليم

اصدار جديد لجامعة بغداد حمل تسمية ( التفاعلية الاتصالية وتسويق جهود إصلاح التعليم ) من تأليف الدكتور صفد حسام الساموك ضمن السلسلة الثقافية الجامعية العدد السادس التي تصدر عن مركز التطوير والتعليم المستمر , ويركز الكتاب الذي يعد الأول من نوعه على ان تحديد استراتيجيات اعلامية فاعلة لتسويق الاصلاح التعليمي يكون أحد اهم نجاح هذا الاصلاح فهي لا تقل عن أهمية الاستراتيجيات التفصيلية المعنية بهذا النمط في المجالات العلمية والبحثية والتدريبية والادارية والفنية والمالية… وغيرها بل أن الاستراتيجية الاعلامية يمكن لها ان تمثل المحتوى العام لتلك الاستراتيجيات المختصة بالمضمار التعليمي والبحثي بشكلها الاجمالي, ويمكن ان تصل بها إلى مديات أكثر عمقاً مما لو كان الاعلام بعيداً عنها.


Comments are disabled.