Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 24/05/2011

                     نشاطات كلية الإدارة  والاقتصاد /جامعة بغداد

     برعاية  الأستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي رئيس جامعة بغداد عقدت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة بغداد مؤتمرها الطلابي الأول  تحت شعار  ( بحوث التخرج أداة فعالة لربط الجامعة بالمجتمع ). وذكر مصدر في اللجنة التحضيرية للمؤتمر لـ (الموقع الالكتروني لجامعة بغداد )  إن” المؤتمر تضمن أربعة محاور أولها (البحوث الاقتصادية ) أما المحور الثاني فتضمن  (البحوث الإحصائية ) والمحور الثالث ناقش (البحوث الإدارية ) كما تضمن (البحوث المحاسبية).وان الهدف من المؤتمر هو إعداد الملاكات المؤهلة في حقوق الاقتصاد  والإحصاء  والإدارة والمحاسبة لتحمل المسؤولية لإشغال مختلف الوظائف إضافة إلى إعداد الباحثين العلميين وتأهيلهم لإعداد البحوث النظرية والتطبيقية   وتنشيط البحث العلمي  كذلك الاسهام في رفع مستوى أداء موظفي الدولة  والقطاع الخاص” .وأشار المصدر إلى أن ” رسالة المؤتمر هي نقل المعرفة من خلال التعليم المتميز وتعزيز لخدمة العامة في مجال التعليم والبحث العلمي واكتشاف المعرفة الجديدة وتطوير المعرفة الحالية وحل المشكلات من خلال البحث وتعزيز الإبداع المجتمعي”.

     كما أقامت  كلية الإدارة والاقتصاد / وحدة البحوث الاقتصادية بالتعاون مع قسم إدارة الأعمال برعاية السيد رئيس هيئة النزاهة القاضي رحيم العكيلي ندوة علمية متخصصة بعنوان: ( التسيب الإداري والإهمال الوظيفي موروث فقر ومستقبل ضياع )  في قاعة الندوات في الكلية. كما أقامت عمادة كلية الإدارة والاقتصاد وبرعاية الأستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي رئيس جامعة بغداد معرضاً للعملات العالمية .

     كما أقامت وحدة البحوث  الاقتصادية بالتعاون مع قسم الإدارة العامة ندوة علمية متخصصة بعنوان (الإدارة المحلية بين الواقع والطموح ) حيث أقيمت الندة على قاعة الندوات في الكلية .

Comments are disabled.