Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 12/05/2015

تحت شعار ..وفاءاً للمرحوم الدكتور سعد مطشر قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية يقيم مهرجانه السنوي العاشر


أقام قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية مهرجانه السنوي العاشر وتحت شعار (وفاءاً للراحل للمرحوم الدكتور سعد مطشرعبد الصاحب).

وقال الدكتور محسن جلوب الكناني رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية ورئيس اللجنة التحضيرية العليا ان القسم شكل خمس لجان  من شأنها إنجاح فعاليات المهرجان مبيناً ان اللجان المشكلة هي اللجنة التحضيرية ولجنة الفحص ولجنة العلاقات ولجنة الاعلام فضلاً عن اللجنة الفنية.

واضاف ان اللجنة التحضيرية العليا حددت شرطين لقبول مشاركة الاعمال المتميزة وهي ان يكون الزمن الاجمالي للبرنامج المشارك في المهرجان لا يتجاوز (12) دقيقة وان لا تكون الاعمال المقدمة قد شاركت في مهرجانات سابقة .

واعلن الكناني ان مجموع الاعمال المشاركة بلغت (42) عملا شملت مجموعة من الفنون وهي (التقرير التلفزيوني, التحقيق التلفزيوني, نشرة الاخبار التلفزيونية, الفلم الوثائقي, الفلم التسجيلي, التقرير الاذاعي, ونشرة الاخبار الاذاعية) وقد فازت (5) اعمال احتلت ثلاثة منها المرتبة الاولى مناصفة وهي (ارادة لأجل الحياة ،صدى الفراق،وكلاشينكوف).

ومن جانبه اعرب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي اثناء كلمته بالمناسبة عن شكرة وتقديره للجهود المبذولة التي سهرت واجتهدت من اجل انجاح هذه الاحتفالية متمنيا للطلبة المتخرجين دوام الموفقية والرفعة ليكونوا السد المنيع المدافع عن تربة هذا الوطن الغالي وان يقفوا صفا واحدا امام الاعلام المغرض الذي يهدف الى تمزيق وحدتنا الوطنية مثنيا على جهد الطلبة وافكارهم المطروحة واعمالهم المتميزة التي عبرت عن وجود رجال اعلام مخلصين سيقفون بوجة الريح الصفراء المغرضة .

وفي ختام الاحتفالية كرم التميمي الطلبة اصحاب الاعمال المتميزة والاساتذة المشرفين على تلك الاعمال بجوائز تقديرية .  


Comments are disabled.