Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 28/09/2011


وزير الأعمار والاسكان يصدر أوامر بتعيين الطلبة العشرة الأوائل من خريجي كلية الهندسة بجامعة بغداد


      اصدر وزير الأعمار والاسكان المهندس محمد صاحب الدراجي أوامر وزارية بتعيين الطلبة العشرة الأوائل من خريجي كلية الهندسة /جامعة بغداد/ القسم المدني.

      وقال السيد الوزير خلال لقائه الطلبة العشرة الأوائل في مقر الوزارة إن التفوق الذي اظهر تموه في دراستكم النظرية على مدى سنوات الدراسة يجب إن ينعكس ايجاباً بتفوق عملي في ميادين العمل لتكونوا انموذجاً يحتذى به من قبل جميع الطـلبة،داعياً إياهم إلى استثمار طاقاتهم الشبابية في أعمار بلدهم وتحمل المسؤولية في الميادين كافة.

      وكان السيد الوزير قد زار جامعة بغداد / كلية الهندسة خلال العام الدراسي المنصرم والتقى عدداً من الطلبة والأساتذة حيث أطلق مبادرته بتعيين العشرة الأوائل من طلبة قسم الهندسة المدني.

      وأكد السيد الوزير أن الوزارة لا تمتلك درجة وظيفية واحدة على الرغم من حاجتها الماسة لمهندسين وفنيين بسبب توسع عمل الوزارة ومشاريعها الكبيرة في مجال الطرق والجسور وبناء المجمعات السكنية والمباني العامة والتي تغطي محافظات البلاد كافة، داعياً وزارة المالية إلى تخصيص درجات وظيفية لاستيعاب عدد كبير من الكوادر الشبابية.

     من جانبهم أشاد الطلبة الأوائل بموقف السيد الوزير ومبادرته التي من شأنها أن تحفزهم على التنافس العلمي واستغلال طاقاتهم من اجل خدمة بلدهم كما يشعرهم بقطف ثمار جهدهم بعد سنوات التفوق الدراسي، داعين وزارات الدولة كافة ان تحذوا حذو وزارة الأعمار والاسكان وإطلاق مبادرات تحفيزية للطلبة المبدعين .

 

Comments are disabled.