Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 01/11/2011


الأديب يخصص أستوديا متكاملا لطلبة الفنون الجميلة لتطوير مهاراتهم الفنية

 

   خصص وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الأديب، أستوديا متكاملا الى كلية الفنون الجميلة بهدف تطوير مهارات الطلبة في قسم السمعية والمرئية، وانجاز الأعمال الفنية التي ينتجها طلاب الأكاديمية، فيما خصص أستوديو ثان لقناة الجامعية الفضائية.

  وقال مدير قسم الإعلام في الوزارة قاسم محمد جبار، إن “وزير التعليم العالي خصص أستوديا متكاملا الى كلية الفنون الجميلة من بين اثنين من الاستوديوهات التي استعادتها الوزارة من شبكة الإعلام العراقية، بناء على مذكرة تفاهم وقعتها الوزارة مع الشبكة مؤخرا”.

  وأضاف مدير الإعلام، أن “تخصيص الاستوديو لكلية الفنون الجميلة يأتي بهدف تطوير مهارات الطلبة في قسم السمعية والمرئية، ومساعدة طلبة الكلية وأساتذتها على انجاز أعمالهم بالمواصفات الفنية العالية التي تتطلب وجود أستوديو متكامل خاص بهم”.

  وتابع مدير الإعلام أن “الملاكات المتخصصة بدأت فعليا بعملية تركيب وتجهيز الاستوديو، ومن المؤمل أن ينجز خلال وقت قريب جدا”، مبينا أن “الاستوديو الثاني الذي حصلت عليه الوزارة وفق مذكرة التفاهم مع شبكة الإعلام العراقية، تم تخصيصه لقناة الجامعية الفضائية التابعة للوزارة، من أجل تمكينها من انجاز برامجها الهادفة الى زيادة التواصل بين الوزارة والمجتمع العراقي”.

Comments are disabled.