Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 01/05/2012

قسم العلاقات العامة في اعلام جامعة بغداد يقيم مهرجانه السنوي الخامس


نظم فسم العلاقات العامة في كلية الاعلام في جامعة بغداد مهرجانه السنوي الخامس تحت شعار (نحن صناع الثقة). بدا الحفل بافتتاح معرض مشاريع تخرج طلبة قسم العلاقات العامة بعدها انتقل المحتفلون إلى القاعة المركزية للاحتفال حيث بدا الحفل بقراءة آية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ومن ثم عزف النشيد الوطني.
 وقال الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الإعلام إنني اعجز عن الكلام والخطابة بعد سماع القرآن والنشيد الوطني شاكراً جميع من ساهم في إنجاح المهرجان من اساتذه وطلبة متمنيا لهم الموفقية في سبيل إعلاء شأن الكلية في النواحي العلمية والثقافية وبما يخدم مسيرة التعليم  العالي في العراق، مؤكداً في كلمته إن العراق بلد عظيم بتاريخه وعلمائه ويبقى عظيماً بجهود الشرفاء المخلصين.
من جهته قال الدكتور باقر موسى رئيس قسم العلاقات العامة ورئيس اللجنة التحضيرية إن المهرجان هو تعبير عن تطور أداء قسم العلاقات العامة بفضل جهود الأساتذة والعمادة التي وفرت المستلزمات الضرورية للارتقاء بإمكانيات القسم وبما يخدم المسيرة العلمية للطلبة، كاشفاً إن قسمه اجتاز مرحلة محو الأمية الالكترونية لطلبته من خلال إقامة الدورات في مجال الحاسوب ابتدأ من بداية العام الدراسي الحالي وبصورة مستمرة، مشيراً إلى إن المهرجان يهدف إلى تنمية الإبداع لدى الطلبة وخلق المنافسة الشريفة بينهم .
وتضمن الاحتفال أداء تمثيلي لطلبة قسم العلاقات العامة بعنوان (الناس أطياف) من إخراج الدكتور عبد الباسط سلمان وفكرة الدكتور كريم مشط، وعرض إعلانات تلفزيونية من إعداد طلبة قسم العلاقات العامة وبإشراف أساتذة القسم، كما تضمن الاحتفال اهداء درع المهرجان إلى عميد الكلية وتوزيع الشهادات التقديرية للطلبة المتميزين .

Comments are disabled.