Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 07/05/2012

إعلان عن توفر وظائف في اللجنة العليا لتطوير التعليم في العراق / المبادرة التعليمية


تعلن اللجنة العليا لتطوير التعليم  في العراق عن حاجتها إلى فريق متكون من (25 ) مدرس او مدرسة متميز ومُدرب بشكل  جيد للعمل ضمن مركز تطوير المبتعثين التابع للجنة العليا لتطوير التعليم في العراق ، علماً إن هذه الوظائف سوف تطور المهارات للمدرسين وذلك من خلال برنامج تدريبي خاص ينعقد في مقر اللجنة بإشراف خبراء عالميين .

طريقة العمل والتعاقد

  1. يكون بصيغة العقد لمدة (6) أشهر قابلة للتجديد بالنسبة لغير الموظفين .
  2. التنسيب بدوام كامل بالنسبة للموظفين .

المؤهلات

الحد الأدنى : حاصل على شهادة في إحدى التخصصات التالية :

ماجستير في طرائق التدريس ، تعليم اللغة الانكليزية لمتحدثي اللغات الأخرى (TESOL ) ، علم اللغة (SLA ) ، أو مجالات أخرى ذات الصلة ولديه خبرة فعلية في تدريس اللغة الانكليزية على مستوى الكلية أو الجامعة وكفاءة في استخدام الحاسوب.

المؤهلات المفضلة : حاصل على شهادة في إحدى التخصصات التالية :

دكتوراه في طرائق التدريس ، تعليم اللغة الانكليزية لمتحدثي اللغات الأخرى (TESOL ) ، علم اللغة (SLA ) ، أو مجالات أخرى ذات الصلة ولديه خبرة فعلية في تدريس اللغة الانكليزية ، لديه خبرة في تنقيح  وتصميم المناهج الدراسة ولديه خبرة في مشاريع تطوير المناهج .

فعلى الراغبين بالتقديم يرجى ملئ و ارسال استمارة التقديم مع ملخص للسيرة العلمية والمهنية مع تفاصيل السيرة الذاتية وثلاث رسائل توصية وشهادات التخرج وصفحة واحدة تتضمن فلسفة التدريس الى البريد الالكتروني [email protected]


لتحميل استمارة التقديم اضغط هنا

Comments are disabled.